ما هو برنامج التسويق بالعمولة نون وأهم مميزاته

برنامج التسويق بالعمولة نون

يعتبر نظام التسويق بالعمولة نون هو من بين الأنظمة التي تمنح الأفراد العمل من المنزل عن طريق التسويق للمنتجات والحصول على عمولة مالية، وهو من بين أفضل الأنظمة التي يلجأ إليها الكثيرون، إذ أن برنامج نون الخاص بالتسويق بالعمولة يتمتع بالكثير من المميزات.

ويعتبر التسويق بالعمولة بشكل عام من الأنظمة التي أصبح لها أهمية كبيرة في الفترة الأخيرة، وذلك لكونه من الأنظمة السهلة، والتي لا تحتاج إلى رأس مال.

برنامج التسويق بالعمولة نون

يعتبر موقع نون هو واحد من بين المواقع الإلكترونية الكبيرة، والتي يتوافر بها ملايين المنتجات، والتي تصل إلى أكثر من عشرين مليون منتج، والتي يمكن لأي شخص أن يتسوق هذا المتجر ويقوم بالحصول على المنتجات التي يرغب بها.

إذ يتوافر أيضًا خدمات الشحن للمنتجات، مما يسهل التعامل مع المتجر، ولقد تتنوع طرق التعامل مع موقع نون، فبعد أن كان عبارة عن متجر إلكتروني يتردد عليه المشترين فقط، أصبح اليوم من المنصات التي يعمل بها الكثير من خلال برنامج التسويق بالعمولة نون.

يقوم البرنامج على تسويق المستفيد لأي من المنتجات التي يوفرها موقع نون، وذلك من خلال عرضها بطرق معينة على العملاء، وعندما يقوم العميل بالشراء يتم منح المُسوق عمولة على بيع المنتج، والتي يتم تحديدها من قبل إدارة المتجر.

شروط وأحكام برنامج التسويق بالعمولة نون

هناك مجموعة من الشروط العامة التي تم وضعها من قبل شركة نون، والتي يجب أن يتم الالتزام بها عند الرغبة في الاشتراك ببرنامج التسويق بالعمولة نون والتي يمكن توضيحها من خلال النقاط الآتية:

  •  أن يتم استخدام اسم متجر نون مباشرة في العبارات الرئيسية، وذلك عند القيام بالحملات الإعلانية سواء باللغة العربية أو اللغة الأجنبية.
  • يجب ألا يتم استخدام اسم نون في النافذة الخاصة بالإعلانات التي تكون في الخلف، أو في النوافذ المنبثقة، أو استخدام الاسم في الإعلانات التي تحتوي على رسائل مضللة أو بها أخطاء.
  • لا بد من أن تكون التحويلات الخاصة بالمسوقين بالعمولة متوافقة مع شروط متجر نون الموضوعة من قبل إدارة الشركة، وإلا ستقوم الشركة بالعمل على حظر المسوقين من العمل بالمتجر.
  • يجب أن يكون الترويج للمنتجات التي تتوافر بها الشروط، وألا يتم الترويج باسم نون للمواد التشهيرية التي الخاصة بأدوات العنف.

ويمكنك الاطلاع أيضًا على: أنواع التسويق الرقمي

كيف اسوق بالعمولة في نون

يعتبر نظام التسويق بالعمولة نون هو من بين الأنظمة السهلة في الاستخدام، والتي يمكن من خلالها الحصول على العمولات المالية، ويمكن توضيح أهم المعلومات التي تتعلق حول هذا النظام من خلال النقاط الآتية:

  • يتم الاعتماد على الروابط الخاصة بالمنتجات التي توجد في موقع نون، والعمل على التسويق لها.
  • حيث يقوم العملاء المشتركين في نظام التسويق بالعمولة بالعمل على نشر تلك الروابط بالعديد من الطرق المختلفة، ومن بينها إضافتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، أو إلى مواقع الويب.
  • يقوم العميل المستهدف بالضغط على تلك الروابط، والعمل على شراء المنتجات من متجر نون مباشرة، وذلك من خلال تحويله إلى المتجر بشكل مباشر.
  • يحصل المسوق بالعمولة على نسبة معينة من الربح عندما يقوم العميل بالضغط على روابط منتجات نون والشراء، ويطلق على تلك النسبة العمولة.

كيفية التسجيل في التسويق بالعمولة موقع نون

يمكن الاستفادة من برنامج نون للتسويق بالعمولة، والحصول على الكثير من المميزات الموجودة في البرنامج، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

1. تعبئة النموذج

يتم الدخول إلى موقع نون مباشرة، ويتم الانتقال إلى خدمة التسويق بالعمولة نون، ويجب أن يتم تعبئة النموذج الخاص بالتسجيل، والذي يحتوي على الاسم، والبريد  الإلكتروني، ورقم الجوال، ومحل الإقامة، وغيرها من البيانات الأخرى.

2. استلام الكود

بعد أن يتم الانتهاء من تعبئة النموذج يتم إرسال الطلب، وسوف يتم إرسال رسالة إلى المستخدم عبر تطبيق الواتساب، والتي تحتوي على كود الخصم الخاص به.

3. التسويق واستلام العمولة

تختلف نسبة العمولة الموجودة في متجر نون من حالة إلى أخرى، ومن منتج إلى آخر، حيث إن الشركة المسؤولة قامت بوضع بعض المعايير والسياسات التي تتعلق حول نظام التسويق بالعمولة نون والتي يمكن توضيحها من خلال النقاط الآتية:

  • يتم تحديد نسبة العمولة على حسب الدولة التي يتم التسويق من خلالها، والتي تتراوح ما بين 1% إلى أكثر من 15%.
  • بعد أن يتم الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة نون فإنه يتم الحصول على كود خصم الذي يمكن التسويق عن طريقه، وذلك من أجل الحصول على العمولة.
  • وبالنسبة إلى عملة نون للمسوقين في المملكة العربية السعودية، فإنها تبدأ من 1%، وهو ما يقدر بحوالي أربعين ريال، وكلما زادت قيمة الطلب، كلما زادت قيمة العمولة.

وبإمكانك الاطلاع على: التسويق عبر المؤثرين

مميزات التسويق بالعمولة نون

توجد العديد من المميزات التي تتوافر في برنامج التسويق بالعمولة نون والتي جعلت الكثير من الأشخاص يقبلون على الاشتراك في هذا البرنامج، ومن أبرز تلك المميزات الآتي:

1. سهولة الاستخدام

يتمتع برنامج التسويق بالعمولة مع متجر نون بالسهولة الكبيرة في الاستخدام، حيث إنه يكون مناسب للفئات المبتدئة، والتي لا تمتلك أي خبرة سابقة في مجال التسويق.

2. الحصول على عمولات مجزية

يوفر برنامج التسويق بالعمولة إمكانية الحصول على ربح كبير بشكل شهري، وذلك من خلال الاعتماد على العمولة، والتي تختلف باختلاف قيمة المنتجات، إذ أن العمولة تكون واحد بالمائة، وبالتالي تختلف باختلاف القيمة.

3. زيادة فرص المبيعات

يعتبر متجر نون من المتاجر الإلكترونية التي لها شهرة كبيرة، كما أنه يمتلك قاعدة بيانات كبيرة، والتي تجعل المتجر يضم ملايين العملاء بشكل يومي سواء من مصر أو الإمارات أو المملكة السعودية، وبالتالي تكون نسبة المبيعات كبيرة به.

وبالتالي يمكن توضيح أن كيفية زيادة المبيعات تعتمد على زيادة القيمة المالية، وليس زيادة عدد المنتجات، كما أنه كلما زادت قيمتها كلما زاد ربح المسوق بالعمولة، كما أنه يمنحه فرصة أكبر للبيع والتسويق، وذلك لأن الموقع منتجاته مضمونة.

عيوب التسويق بالعمولة من نون

على الرغم من أن هناك العديد من المميزات التي يحتوي عليها نظام التسويق بالعمولة نون، إلا أن هناك بعض العيوب التي توجد في هذا النظام، والتي تتمثل في الآتي:

  • تكون نسبة العمولة التي يتم منحها للمسوقين قليلة جدًا، مقارنة مع برامج التسويق بالعمولة الأخرى.
  • نسبة العمولة في نون تكون شاملة على كافة الطلبات التي يقوم العميل بطلبها، وليس على كل طلب.
  • يتم انخفاض نسبة العمولة في حالة إن تكررت عملية الشراء بنفس الكود.
  • لا يكون التسويق شامل لكافة المنتجات التي توجد على المتجر، ولكن يتم تخصيص مجموعة فقط من المنتجات التي يمكن تسويقها والحصول على عمولة منها، وخاصةً التي تكون حاملة لعلامة نون اكسبريس.

الخلاصة

وفي الختام، يعتبر التسويق بالعمولة نون هو من بين الأنظمة المتميزة، والتي حرصت على توفير فرص للكثير من المسوقين في الحصول على نسبة من الربح عن طريق نظام العمولة على طلبات الشراء التي تتم عن طريقه.

ويحمل هذا النظام الكثير من المميزات المختلفة، وأهمها سهولة الاستخدام للمبتدئين، ولكنه في الوقت ذاته قد يحمل بعض السلبيات، والتي تم جمعها بناءً على آراء المسوقين المشتركين في البرنامج.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *