أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية للمبتدئين

أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية

يبحث الكثير عن أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية وذلك من أجل التسجيل بها والاستفادة من الربح المالي عن طريق التسويق، ويعد التسويق بالعمولة هو واحد من بين أنواع التسويق التي أصبح الكثير من الأشخاص يقومون بالاتجاه إليه.

إذ يتمتع التسويق بالعمولة بالعديد من المميزات المختلفة، والتي جعلته من المجالات التي يحصل من خلالها المسوقين على دخل مجزي عن طريق كثرة البيع والحصول على العمولات.

ولأن هذا المجال أصبح منتشر بشكل كبير، لذلك أقدمت الكثير من المواقع العربية المختلفة على تفعيل إمكانية التسجيل بها، وذلك للفئات التي ترغب في العمل في مجال التسويق بالعمولة من خلال تلك المواقع.

أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية

هناك عدة مواقع تسويق بالعمولة عربية والتي تتيح أمام الأفراد التسجيل في نظامها الخاص بالتسويق، وذلك وفق السياسة الخاصة بها، بالإضافة إلى أن كل موقع أيضًا من تلك المواقع يقوم بالعمل على وضع نسبة خاصة بالعمولة، وإليكم قائمة بأفضل تلك الموقع فيما يلي:

1. سوق نمشي

يعتبر سوق نمشي هو واحد من بين أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية والذي يوفر الكثير من المنتجات المختلفة، حيث يضم المتجر عدة أقسام مختلفة، ويمكن توضيح أهم المعلومات عن نظام العمولة به من خلال النقاط الآتية:

  • عند تنزيل التطبيق الخاص بالمتجر، فإنه يتم الحصول على دولار، وبالتالي يمكن الحصول على دولار عند كل عميل يقوم بتنزيل التطبيق.
  • تختلف قيمة العمولة من دولة إلى أخرى، حيث إن قيمتها تكون 12% في حالة إن تم التسجيل من المملكة العربية السعودية، بينما إن تم التسجيل من الكويت فتكون العمولة 16%.
  • يتميز الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة من نمشي بأنه من البرامج التي تحمل فرص كبيرة للبيع، وذلك لأن المتجر يضم آلاف المنتجات، وفي الوقت ذاته تكون الأسعار اقتصادية ومناسبة.

2. سوق علي اكسبريس

يعد سوق علي اكسبريس هو من الأسواق التي يمكن ضمها إلى قائمة أشهر مواقع تسويق بالعمولة عربية وذلك لأنه يضم الكثير من المنتجات المختلفة، ويمكن الشراء من المتجر من أي دولة في العالم، ولقد وفر الموقع إمكانية التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة به.

  • يتميز الموقع عن غيره من الكثير من المواقع الأخرى وذلك لأنه يوفر عمولات مجزية جدًا.
  • تبدأ تلك العمولات من 8.5 بالمائة، وقد تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 50%.
  • وعلى الرغم من أن الوصول إلى العمولة الأعلى قد يكون من الأمور النادرة، إلا أن الحد الأدنى للعمولة جيد جدًا، وذلك عند مقارنة الموقع بالعديد من المواقع الأخرى.
  • يضم المتجر العديد من الماركات الشهيرة، سواء على الملابس والأحذية، والهواتف الذكية، مما يجعل نسبة المبيعات كبيرة، وبالتالي تكون نسبة الربح أعلى.

3. موقع عرب كليكس

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية إذ أنه يعتمد الموقع على تجميع الفئات التي تعمل في مجال التسويق بالعمولة في مكان واحد، وإليكم أهم المعلومات التي تتعلق حول مميزات التسويق بالعمولة من خلال عرب كليكس:

  • يتميز الموقع بالمرونة الكبيرة في التعامل، وكذلك سهولة الاستخدام.
  • كما أن الموقع من المواقع العربية المضمونة.
  • بالإضافة إلى ضمان الحصول على الأرباح، كما يتوافر لدى الموقع العديد من الطرق المختلفة لاستلام الأرباح ومن بينها الحسابات البنكية، أو من خلال باي بال.
  • ولكن يجب معرفة أن الموقع لا يتوافر به اشتراك تسويق بالعمولة مباشر، وإنما يمكن الاشتراك في أحد برامج المواقع العربية من خلاله. ويمكنك الاطلاع على: طرق توسيع الأعمال 

مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين

يبحث المبتدئين عادةً عن مواقع تسويق بالعمولة عربية وذلك حتى يسهل عليهم فهم السياسات الخاصة بتلك المواقع، وتتميز المواقع العربية بأنها تكون مناسبة للأشخاص الذين لا يملكون أي خبرة في مجال التسويق بالعمولة، ومن بين أفضل المواقع العربية للمبتدئين:

1. موقع ماركتلي

يعد هذا الموقع من أشهر مواقع تسويق بالعمولة عربية وأهم ما يميزه أنه سهل الاستخدام، كما أنه من المتاجر التي تناسب المبتدئين، حيث إنه يوفر نسبة من العمولات على البيع، والتي تختلف على حسب المنتج الذي سوف يتم بيعه.

2. موقع أمازون

يعد أمازون من أكبر المواقع العربية التي توفر خدمة التسويق بالعمولة، وذلك عن طريق الاشتراك في البرنامج الخاص بأمازون مباشرة، بالإضافة إلى أنه يقدم عمولات تصل إلى 8% على عمليات البيع التي تتم عن طريق المسوقين.

3. موقع نون

يتميز موقع نون بأنه سهل الاستخدام، وبالتالي يكون مناسب للمبتدئين في مجال التسويق بالعمولة، كما أنه يجعل الأفراد يحصلون على عمولات مجزية، وذلك لأن المتجر يضم ملايين المنتجات المتنوعة التي تلبي كافة احتياجات العملاء. ويمكنك الاطلاع على: التسويق الرقمي 

كيف تبدأ في مجال التسويق بالعمولة

يعتبر الدخول في مجال التسويق بالعمولة من الأمور التي تحتاج إلى معرفة ودراية ببعض الأمور، والتي يمكن توضيحها من خلال النقاط الآتية:

  • يجب أن يتم دراسة السوق وتصفح أفضل مواقع تسويق بالعمولة عربية ومعرفة المنتجات التي توجد بها وأسعارها.
  • كما يجب أن يتم اختيار المتجر المناسب الذي سوف يتم الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة التابع له.
  • بالإضافة إلى دراسة الفئات المستهدفة، وكيفية الترويج للمنتجات بشكل جيد قبل البدء في المجال.
  • عند الاشتراك في أي من برامج التسويق بالعمولة، فإن المستخدم يحصل على رابط تتبع، وهذا الرابط هو الذي سوف يتم التسويق من خلاله. يمكنك الاطلاع  على: استراتيجية إعادة التسويق

الخلاصة

وفي الختام، إن التسجيل في مواقع تسويق بالعمولة عربية هو من بين الأمور السهلة والبسيطة، والتي تناسب المبتدئين أيضًا، وذلك لأن تلك المواقع تتمتع بسهولة الاستخدام، كما أن الاشتراك بها لا يحتاج إلى رأس مال.

ولكن عليك معرفة أنه لا بد من عمل دراسة كاملة على كافة مواقع التسويق بالعمولة، واختيار من بينها الموقع المناسب لك سواء من حيث العمولة والمنتجات، وذلك حتى تتمكن من الحصول على  النتيجة المرضية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *